facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الحوار الوطني" تدين استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول


25-10-2020 12:16 PM

عمون - قال نائب رئيس جمعية الحوار الوطني الديمقراطي المهندس احمد الحسينات، الاحد، إن الجمعية تابعت بسخط بالغ حملة استمرار نشر الرسوم المسيئة لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم.

وأعربت الجمعية، في بيان لها، عن ادانتها لاستمرار نشر الصور تحت ذريعة حرية التعبير، معربة عن استيائها وبشدة من إيذاء مشاعر المسلمين على امتداد العالم واستهداف معتقداتهم الدينية الراسخة وخرق مبادئ احترام معتقدات الاخرين.

واكد الحسينات، "رفض الجمعية لاستهداف أي رمز من رموز الأديان السماوية وخاصة الإصرار والاستمرار باستهداف رسول الإسلام الذي جاء رحمة للعالمين وهو الذي دعا الى مكارم الاخلاق، وسيرته العطرة وصفاته الكريمة أنموذج يحتذى وقدوة حسنة بأخلاقه العالية، وصفاته الحميدة التي لا يمكن لأي انسان ان يجاريها او يصل اليها، وهو الذي زكَّاه الله سبحانه تعالى في القران الكريم حينما خاطبه (وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ)".

وقال ، ان "الجمعية تدين أي إساءة للأديان السماوية او للرسل عليهم السلام وتدعو الى إشاعة روح التسامح والسلام بين الشعوب أينما كانوا ".

كما اعرب عن رفض الجمعية واستنكارها لأي إساءة للدين الإسلامي واستفزاز مشاعر المسلمين وطالب باحترام دينهم، ووقف ربط أي جريمة أو عملية إرهابية بالإسلام والمسلمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :