facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيف تقلع طائرة مائية من على سطح الأرض .. فيديو


25-10-2020 01:31 PM

عمون - تختلف أنواع الطائرات الحربية وفقا للمهام المخصصة لها ولكل منها تصميم خاص يلائم طريقة هبوط وإقلاع تلك الطائرات.

وتعد الطائرات المائية واحدة من أنواع مختلفة من الطائرات أبرزها المروحيات التي يمكنها الهبوط والإقلاع العمودي والطائرات ثابتة الأجنحة التي تحتاج إلى مدارج خاصة، إضافة إلى أنواع تجمع بين الميزتين وهي الطائرات ثابتة الأجنحة التي يمكنها الإقلاع والهبوط عموديا.

وتعتمد فكرة الطائرات المائية على تصميم طائرة على غرار الطائرات ثابتة الأجنحة، لكنها لا تملك إطارات تمكنها من الهبوط على المدارج التقليدية، وتستبدل ذلك بقاعدتين قابلتين للطفو تجعلها قادرة على الهبوط على سطح الماء.




ويظهر مقطع فيديو متداول على "تويتر" طريقة مبتكرة تمكن طائرة مائية من الإقلاع على إحدى مدارج الطائرات عن طريق تحميلها على مقطورة خاصة وجرها بسرعة كبيرة مع تشغيل الطائرة التي تستطيع الإقلاع مع على متنها بعدما تصل لسرعة تسمح لها بالطيران.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :