facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيديو رهيب يرصد عاصفة رعدية من السماء


25-10-2020 01:32 PM

عمون - تعد العواصف الرعدية من أكثر الظواهر الطبيعية المرعبة التي تتزايد وتيرة حدوثها في الكثير من أنحاء العالم، حيث يمكن أن تتسبب في كوارث للبشر عندما تزداد قوة الرعد والبرق والأمطار المصاحبة لها.

ويعتاد البشر على مشاهدة العواصف الرعدية من الأرض وسماع أصوات الرعد الرهيبة المصاحبة لها ورؤية البرق الذي تتسبب في حدوثه على ارتفاعات كبيرة فوق سطح الأرض.

لكن المشهد يكون مدهشا عندما يتم رصده من السماء كما تقول مجلة "ناشيونال جيوغرافيك" العربية في تدوينة على صفحتها الرسمية على "تويتر".

ونشرت المجلة مقطع فيديو قالت إنه يرصد مشهد رهيبا لعاصمة رعدية تم تصويرها من السماء أثناء حدوث الرعد والبرق المصاحب لها.

وكتبت: "مشهد مثير للرهبة.. هل سبق أن شاهدت عاصفة رعدية من السماء؟".

وتابعت: "تلعب العواصف الرعدية دورا رئيسا في التوازن البيئي للكرة الأرضية، إلا أن التزايد المضطرد لقوتها أصبح بشكل تهديدا في الوقت ذاته محدثا أشكال الدمار مثل حرائق الغابات والفيضانات في أنحاء العالم".




وتكون العواصف الرعدية مصحوبة بسحب وتسبب هطول الأمطار التي تتساقط على الأرض في صور زخات من المطر أو الثلج أو الكريات الثلجية.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :