facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كشف مدة غياب فيليب كوتينيو عن برشلونة


25-10-2020 06:10 PM

عمون - كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الأحد، مدة غياب البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، بعد الإعلان عن إصابته.

وأعلن برشلونة إصابة كوتينيو في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيسر، رغم أن البرازيلي شارك في جميع دقائق مباراة الكلاسيكو، أمام ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة ”أس“، فإنه من المتوقع أن يغيب كوتينيو عن برشلونة لمدة 3 أسابيع، وبالتالي يتأكد غيابه عن مباراة النادي الكتالوني أمام يوفنتوس، الأربعاء.

ويحل برشلونة ضيفا على يوفنتوس، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحال غياب كوتينيو، البالغ من العمر 28 عاما، عن برشلونة 3 أسابيع، فإنه سيغيب عن مباريات النادي الكتالوني مع ديبورتيفو ألافيس وريال بيتيس في الدوري الإسباني، ويوفنتوس ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

ويتوقع أن يكون كوتينيو جاهزا لمباراة برشلونة مع أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو، يوم 22 نوفمبر المقبل، بعد الجولة الدولية.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة سيفتقد مدافعه جيرارد بيكيه أمام يوفنتوس، بعدما طُرد في أولى مباريات النادي الكتالوني بدوري أبطال أوروبا.

وعاد كوتينيو لبرشلونة بعدما لعب الموسم الماضي معارا لبايرن ميونخ الألماني، وشارك الموسم الحالي في 6 مباريات مع البلوغرانا، سجل فيها هدفين وصنع هدفين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :