facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمير هاري: نشأتي أبعدتني عن التحيز العنصري الأعمى


27-10-2020 09:16 AM

عمون - أكد الأمير البريطاني هاري، أنه استغرق سنوات قبل أن يدرك وجود التحيز العنصري الأعمى، وأنه أحس به عندما وضع نفسه موضع زوجته ميغان.

وجاءت تصريحات هاري خلال محادثة عن العنصرية مع باتريك هاتشينسون الناشط ذي الأصول الإفريقية الذي صورته "رويترز" وهو يحمل رجلا أبيض إلى بر الأمان خلال مشاجرة بين متظاهرين مناهضين للعنصرية وخصوم من اليمين المتطرف في لندن في يونيو الماضي.

وقال هاري: "لقد رأيتك ملاكا حارسا يحمي الجميع في المظاهرة، ولا يزال هناك عمل يتعين القيام به للتغلب على التمييز بجميع أنواعه".

وأضاف: "من المحزن أن الأمر استغرق مني سنوات عديدة لأدرك ذلك، خاصة بعد أن وضعت نفسي موضع زوجتي، فوالد ميغان أبيض البشرة وأمها أمريكية من أصل إفريقي".

وقال هاتشينسون (50 عاما)، وهو أب لأربعة أطفال: "إنه أمر محبط.. يجعلك تتساءل لماذا يجد الناس صعوبة بالغة في فهم ما نسعى إليه جميعا.. المساواة".

"رويترز"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :