facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث إقامة معارض زراعية بين الأردن وإيطاليا


27-10-2020 11:07 AM

عمون - زار السيد خالد صفران البلاونة، برفقة رؤساء اتحاد المزارعين لأقاليم شمال إيطاليا الدكتور Maurizio Lorenzi Da Crear رئيس اتحاد مزارعين اقليم الفنيتو ولومبارديا والدكتور Alberto Ballo رئيس اتحاد مزارعين اقليم البيومنتة وليغوريا والمستشار الدكتور سيزر برادا من UCI Unione Coltivatori Italiani، القنصلية الأردنية في ميلانو.

واستقبل الوفد القنصل السيد خالد الوحشة وتم بحث سبل التعاون في القطاع الزراعي و لتصنيع الغذائي وإقامة المعارض الزراعية بين البلدين، وزراعة بعض المحاصيل التي يحتاجها السوق الإيطالي.

وشرح السيد خالد صفران أهمية التعاون بين اتحاد المزارعين الايطاليين و رجال الاعمال المستثمرين في القطاع الزراعي و في مجال الزراعة المائية والعضوية والتصنيع الغذائي و دعوتهم للاستثمار في القطاع الزراعي في الأردن والذي وجد الاهتمام الكبير لدى اتحاد مزارعين شمال إيطاليا UCI Unione Coltivatori Italiani.

وأكد القنصل الأردني في ميلانو خالد الوحشة عن اهتمامه ودعمه لكافة المشاريع التي تخدم التعاون وتعزز سبل الصداقة بين البلدين الصديقين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :