facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قائمة فرسان البلقاء: عيننا على تحقيق قفزة اصلاحية نوعية


27-10-2020 06:08 PM

عمون - ايماناً من قائمة فرسان البلقاء، بضرورة المشاركة في صياغة المستقبل الأفضل للأردن وضرورة المشاركة بفاعلية للمحافظة على المنجزات الديمقراطية والاستحقاق الدستوري، اجتمعت شخصيات وازنة لها حضورها على الصعيد الوطني وفي محافظة البلقاء لخوض التجربة النيابية.

وتمتلك القائمة المكونة من: واحمد الالفي -ابو راكان، وبثينة موسى الزعبي، والدكتور جرير العواملة، وزياد خالد الزعبي-ابو ليث، وزياد عواد السمردلي- ابو طارق، وضيغم خريسات -ابو يزيد، والمحامي عبدالفتاح قطيشات، والدكتور عوض الخرابشة، ونضال الحياري - ابو صهيب، تصوراً واضح المعالم ورؤية سياسية واضحة بمحتوى هادف وبرنامج عمل يمثل استراتيجية للسنوات الأربع المقبلة، في حال نالت شرف تمثيل أهالي البلقاء تحت قبة البرلمان.

القائمة ستذهب إلى البرلمان حاملة هموم وطموحات وآمال أبناء البلقاء، وعينها على تحقيق قفزة اصلاحية نوعية، وستقف في وجه كافة التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه الوطن تحت رايته.

ودعت القائمة كافة أبناء محافظة البلقاء على اختلاف توجهاتهم من كافة الاطياف الى المشاركة بزخم والاقبال على صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم في مجلس النواب، مناشدة الدعم والمؤازرة لما تحمله من طموحات ورؤى حقيقة تعانق تطلعاتكم بعيداً عن الشعارات البراقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :