facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أحزاب الإصلاح الوطني تدين استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول


27-10-2020 06:09 PM

عمون - دان تيار أحزاب الإصلاح الوطني استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلّم تحت ذريعة حرية الرأي والتعبير، مطالبا كل دول العالم رفض هذه التصرفات غير المسؤولة والمقبولة، والحرص على تعزيز التسامح بين جميع الأديان والشعوب.

واعتبر التيار، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن نشر مثل هذه الرسومات يشكل إساءة متعمدة لمشاعر نحو ملياري مسلم، واستهدافا واضحا للرموز والمعتقدات والمقدسات الدينية وخرقا فاضحا لمبادئ احترام الآخر ومعتقداته ودعوة للتطرف والعنف.

وجدد التيار تأكيده لثوابته الوطنية وتقديره لجهود جلالة الملك لتعزيز التكاتف العالمي لضمان استقرار الأمن الغذائي على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي.

وأكد تمسكه بالموقف الأردني الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية، والمستند إلى المرجعيات الشرعية الدولية بما يفضي إلى قيام الدولة الفلسطينية على كامل ترابها الوطني وعاصمتها القدس، والتمسك بالوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس.

وأوضح التيار أنه تابع الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية المختصة لفرض سيادة القانون وهيبة الدولة، مبديا دعمه الكامل لهذه الجهود حفاظا على الأمن والسلم المجتمعيين.

ودعا التيار إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة، مشيدا بالجهود التي تقوم بها الهيئة المستقلة للانتخاب لمحاربة المال الفاسد، وكل محاولات الإساءة للعملية الانتخابية والديمقراطية ومصادرة حقوق الأفراد في انتخاب مرشيحهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :