facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقيف سيدتين في الزرقاء .. ومداهمة مقر انتخابي في الكرك


27-10-2020 07:49 PM

عمون - أوقف المدعي العام اليوم سيدتين تدعيان أنهما تعملان في جمعية خيرية وتتصلان مع الناخبين في الدائرة الانتخابية الثانية لمحافظة الزرقاء لمنح منافع مادية مقابل أصوات لأحد المرشحين.

وأوضح جهاد المومني الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب انه وبعد أن أنهت لجنة المخالفات الانتخابية تحققها من وجود المخالفة والاستماع إلى التسجيلات الصوتية وعرضها على مديرة الجمعية فقد أقرت أن التسجيلات لها؛ مما استوجب تحويلها إلى النائب العام حيث قرر المدعي العام توقيفها هي والسيدة التي تعمل معها وكانت تتصل ايضا بالناخبين.

ومن جهة أخرى أعلن المومني انه وعلى إثر بلاغ من الهيئة المستقلة للانتخاب قامت الأجهزة الأمنية مساء اليوم بمداهمة مقرا انتخابيا لأحد المرشحين في الكرك، بعد أن أعلن عن اجتماع حاشد لمناصريه خلافا لأوامر الدفاع، حيث تم منع إقامة الفعالية وسيصار إلى توقيع المرشح على تعهد بعدم تكرار مخالفة التعليمات التنفيذية للدعاية الانتخابية.

وشدد المومني على أن الهيئة لن تسمح بأي تجاوز على القانون؛ حيث أن الهيئة تعاملت حتى تاريخه مع ٥٥٢ مخالفة انتخابية وتحققت من ٩٨ قضية تتعلق بالاستخدام الفاسد للمال؛ نتج عنها تحويل ١٨ حالة إلى الادعاء العام أو الأجهزة الأمنية المختصة حسب تفاصيل كل حالة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :