facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مرشح ثالثة عمان البستنجي يجسد معنى "الأفعال أقوى من الأقوال"


28-10-2020 01:15 PM

عمون - في لقاء متلفز مع الإعلامي ياسر النسور سادته اجواء من الصراحة والحوار البناء ولم يخلو من منعطفات دقيقة ألقى المرشح عن دائرة عمان الانتخابية الثالثة الدكتور خالد البستنجي الضوء على قائمة قادمون وعلى تكوينها والخطط والبرامج التي تتبناها.

ولفت البستنجي النظر اليه بثباته الذي تميز به في استخدام الألفاظ التي تشير للقائمة "نحن" والابتعاد التام عن اي لفظ فردي مما يشير الى الاداء الجماعي الكتلوي الذي يميز عمل القائمة.

وأظهر البستنجي فهم عميق لمفاصل ومحاور البرنامج الذي تتبناه القائمة حيث اتسمت اجاباته بالمباشرة والوضوح.

وقدم نموذجًا حياً لمعنى "الأفعال أقوى من الأقوال" من خلال جملة الأمثلة الحية التي استخدمها للتدليل على كونه يدرك تماماً مفاصل واوجه الخلل التي تصيب القطاع الاقتصادي والاستثماري.

وميز الدكتور البستنجي بين البرامج وواقعيتها والتي يحتاجها الاردن في هذه المرحلة الدقيقة وبين الطروحات الشعاراتية التي لا تجد لها ما يدعمها من أسانيد على الأرض.

ولا بد من الوقوف عند ما اثاره الدكتور البستنجي من ضرورة العمل على ثنائية الإصلاح السياسي من خلال قانون انتخاب عصري وقانون احزاب من جهة ومن جهة اخرى مكافحة الفساد والبيروقراطية كمدخل للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي وحماية الاستثمار في ظل خطط استراتيجية تكون عابرة للحكومات على حد تعبيره.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :