facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بنرفض نحن نموت


عروبة الحباشنة
29-10-2020 01:53 AM

السلطة تحتاج رصاصة صحوة حتى تعلم انها هي ذاتها من تتعامل "بإقليمية خشنة " وبجغرافية مُتعجرفة مع الافراد بمحاربة فيروس كورونا ، مثلا وقبل فترة وجيزة ، الدولة تعاملت ببراعة حينما توسد الفيروس ابناء المحافظات التي تعنيها صحتهم وحياتهم ، شددت الحراسة الأمنية ، طوعت الجيش لصالح المواطنيين ، سيجت المحافظات بالعزل الكامل وزرعت المدرعات لتغلق مداخل المدن وتردع انتشار المرض وهذا مُحبذ وجميل وترفع له القبعات.

لكن الغريب يا اصحاب القرار في وطني أن مُدن الجنوب التي يتفشاها الوباء اليوم من غربها لشرقها ويأكل العابرين من شبابها وشيوخها ورجالها ونساءها، لم يتم الالتفات لها أو اتخاذ ادنى اجراء لسلامة مواطنيها ولم يُجهز على الأقل مستشفى عزل يرفد المستشفيات المتهالكة من أصلا.

أتساءل اين اجهزة الأكسجين التي تبرع بها مواطن "كركي" يشقى ويعمل خارج بلده ؟

اين توصيات منظمة الصحة العالمية التي طبلتم رؤوس الأردنيين بها حينما كان الشمال يتجرع سُم الوباء، لماذا نسيتم اليوم أن الجنوب ينهار تدريجيا تحت وطأة غيابكم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :