facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كومان يقيم أداء برشلونة بعد فوزه على يوفنتوس


29-10-2020 12:45 PM

عمون - كال المدير الفني لنادي برشلونة، الهولندي رونالد كومان، المديح للاعبي فريقه، بعد الفوز على يوفنتوس 2-0، أمس الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الهولندي، الذي تولى مسؤولية تدريب "البارسا" مطلع الموسم الحالي، إن هذه المباراة هي الأفضل لفريقه هذا الموسم.

وأضاف في تصريحات صحفية: "لقد تمكنا من فرض طريقة لعبنا على المنافس، كانت لدينا فرص واضحة للغاية، لكن أنطوان غريزمان (مهاجم برشلونة) كان سيئ الحظ، ولا يمكن أن تكون تسديداته أفضل مما فعل، ليس من الجيد تسليط الضوء على مهاجم واحد، فالفريق أظهر الإيمان والثقة، وأظهرنا شخصيتنا ضد فريق قوي".

وأردف: "أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة، حاولنا اللعب بثلاثي في الخلف، صنعنا عدة فرص للتسجيل، وكان يجب أن ننهي المباراة مبكرا، سعيد بالأداء وبشخصية الفريق، وحققنا انتصارا عظيما".

وأكمل: "أعتقد إنها كانت المباراة الأكثر اكتمالا حتى الآن، حيث لعبنا خارج أرضنا، يمكن القول إنها كانت أفضل مباراة لنا".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :