facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة الى الخصاونة


عبدالله فارس العلاونة
31-10-2020 10:52 AM

دولة الرئيس، أعد حسابات منظومة الصحة وطريقة العمل والنهج المتبع، ما كان بالأمس من تأجيل وترحيل أزمات لن يُجدي اليوم، التأجيل في المرحلة السابقة لم يكن بهذه الأعداد لذلك، دولة الأخ بشر، أعد الحسابات على النحو الاتي:

١. أطلق مبادرة "كوادر الطب البديل" طلاب الطب في السنة الرابعة وما بعدها ودخولهم مرحلة التطبيق على أساسيات التعامل مع هذا المرض.

٢. أطلق مبادرة "كوادر التمريض البديلة" طلاب تمريض في أخر سنة ودخولهم مرحلة التطبيق.

٣. أطلق مبادرة " كوادر مهندسي الأجهزة الطبية" طلاب هندسة الأجهزة الطبية وانخراطهم مرحلة التطبيق، وذلك لأن التعامل مع جهاز التنفس وأجهزة التحليل المخبري تحتاج لمتابعة لضغط العمل عليها.

٤. أطلق مبادرة "كوادر المسعفين" لدينا كلية الدفاع المدني لتدريب المسعفين وانخراطهم بالعمل الميداني.

٥. اطلق مبادرة "تدريب ٥٠ الف متطوع لوجستي" بالتنسيق مع وزارة الشباب ومنظمات المجتمع المدني وغيرها من المؤسسات صاحبة العلاقة، هذه الفئة تخفف العبء على الكادر الطبي وتعطي الفرصة للكوادر الطبية بالتركيز بعملها الطبي.

٦. فصل المحافظات: يكون الفصل لوجستي وتنظيمي على نحو شمال، وسط ، جنوب. ومستشفى ميداني بكل محافظة وتقييم رقمي وتشغيلي لعدد الكوادر الطبية، لمعرفة النقص الحاصل وحصر اعداد الإصابات.

دولة بشر الخصاونة ،لا يعنيني ما تقوله أخر الدراسات والنهج المتبع من الدول الأخرى بخصوص الإجراءات المتبعة بشأن هذا المرض، الوضع الحالي لهذا المرض يتطلب أن نخرج من عنق الأزمة بأفكار غير تقليدية، لأن هذه الجائحة ل ايوجد لها Manuel، لذلك اعتقد أننا نحتاج أن نجلس جميعاً على طاولة طرح الأفكار حتى نخرج من هذه الأزمة على خير وسلامة.

أعاننا الله وإياك على الخروج من هذه الأزمة بخير وسلامة للجميع والوطن بأفضل حال بإذن الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :