facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحوارات يطالب بمعاقبة مروجي اشاعات كورونا


31-10-2020 07:43 PM

عمون - طالب مساعد المدير العام لشؤون المرضى ورئيس قسم الطوارئ في مركز الحسين للسرطان منذر الحوارات، السبت، بمعاقبة كل من يروج معلومة غير صحيحة عن فيروس كورونا.

وقال الحوارات، في منشور له عبر منصة فيسبوك، "لا أدري ما السرّ الكامن وراء عشق غالبية مهمة من الناس لترديد مقولات كاذبة لا أساس علمي لها، إذ تطالعنا يومياً العشرات منها ومن مصادر متعددة، وتبث على أنها مسلمات لا يصل إليها الشك، في حين يوجد الآف من الحقائق العلمية كلفت العلماء أيام طويلة من البحث والجهد لا يلتفت إليها احد، في او يعرها أي اهتمام على عكس تلك الشائعة التي يتداولها الناس بكل يقين وقناعة".

وتساءل، "الا يعتبر بث مثل هذه الشائعات تضليلاً للرأي العام؟، الا يعتبر نشراً لمعلومات كاذبة؟، بالتالي الا يجب معاملة من يقومون به كمرتكبي جرائم إلكترونية؟".

وختم، "الإجابة مرهونة بموقف حكومي صارم من هؤلاء، فالوضع لم يعد يحتمل حماقاتهم، فالحالة الوبائية أصبحت خطرة وبدأت تجرف في طريقها المئات من الأحبة كضحايا لهذا الوباء بالإضافة إلى اعداد متزايدة من الإصابات اليومية ترهق البلد في كل القطاعات، آن الأوان لاتخاذ موقف حازم من هؤلاء العابثون".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :