facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أزمة في ليفربول بسبب محمد صلاح


04-11-2020 04:37 PM

عمون - تسيطر حالة من القلق على فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب احتمال خسارة النجم المصري في فترة الإعداد للموسم المقبل، وربما المباريات الأولى منه، بسبب ملف إستدعاء اللاعب إلى منتخب بلاده.

وكشف تقرير لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن فريق "الريدز" يواجه أزمة كبيرة بسبب استدعاء صلاح لقائمة منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية 2021.

ونقلت الصحيفة تصريحات شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، والتي قال فيها: "الجهاز الفني للفريق والاتحاد المصري لكرة القدم لديهم الرغبة في استدعاء محمد صلاح للأولمبياد".

وأضاف: "صلاح لاعب عالمي، وآمل أن يتمكن من اللعب معنا في الأولمبياد".

وتابع: "عندما يكون لديك مثل هذا اللاعب في فريقك، ستكون أهداف الفريق مختلفة".

ومن المقرر أن يشارك صلاح أيضا مع منتخب بلاده عندما تنطلق كأس الأمم الإفريقية في فبراير المقبل.

هذا الأمر من شأنه، أن يبعد صلاح عن ليفربول خلال وقت طويل من موسم البريميرليغ في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حالة تأهل الفراعنة وحجزهم لمكان في البطولة التي تستضيفها الكاميرون.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :