facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات مؤتمر مستقبل الرياضيات الإلكترونية في أم قيس


20-04-2024 07:14 PM

عمون - انطلقت اليوم السبت في أم قيس، فعاليات مؤتمر قمة مستقبل الرياضات الإلكترونية الذي نظمها مختبر الألعاب الأردني، بالتعاون مع صندوق الملك عبدالله الثاني ووزارة الاقتصاد الرقمي.

وقال المدير التنفيذي لشركة ميس الورد المتخصصة بصناعة ألعاب الموبايل، نور خريس، إن المؤتمر يجمع نخبة من قادة الرياضات الإلكترونية والمستثمرين و مطوري الألعاب الإلكترونية ما يشكل فرصة مهمة لاطلاع الشباب على آخر المستجدات في هذا المجال.

وأضاف لوكالة (بترا) أن قطاع الألعاب الإلكترونية في الأردن في نمو مستمر، وهو من أقوى القطاعات على المستوى العربي، ويعتبر جزءًا حيويًا من الصناعة الإبداعية، مشيرا إلى أن قمة الألعاب السنوية التي انطلقت في عام 2011، أسهمت في تعزيز سمعة الأردن كمركز إقليمي للألعاب المتطورة.

واشتملت الفعاليات على جلسات وورشات و منافسات في الرياضات الإلكترونية لإبراز المواهب المحلية وتعزيز التفاعل بين اللاعبين والمهتمين في هذا المجال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :