facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتح تحقيق رسمي مع كومان بعد انتقاد حكم الكلاسيكو


04-11-2020 06:09 PM

عمون - فتح الاتحاد الإسباني لكرة القدم تحقيقا، ضد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، وفي طريقه لاتخاذ إجراءات تأديبية ضده بسبب تعليقات على حكم الفيديو المساعد عقب هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد.

ووجه كومان، انتقادات شديدة لحكم مباراة الكلاسيكو، التي فاز فيها ريال مدريد 3/1، على ملعب كامب نو، حيث شهدت المباراة جدلا بعدما احتسب حكم الكلاسيكو ركلة جزاء، بعد تدخل من كليمونت لينغليت على سيرجيو راموس، سجل منها الأخير الهدف الثاني لريال مدريد، قبل أن يوقع لوكا مودريتش الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

وقال كومان: إن ”قرارات حكام الفيديو خلال المباريات الـ5 التي أدرتها حتى الآن لا تظهر سوى ضد برشلونة، فريقي يستحق ركلة جزاء لصالح ليونيل ميسي أمام إشبيلية قبل أيام، وتساءل الهولندي ”لماذا دائما القرارات ضد برشلونة؟ أنا لا أفهم حكم الفيديو المساعد“.

يواجه كومان خطر الإيقاف 12 مباراة

ونشرت صحيفة ”آس“ الإسبانية تقريرًا قالت فيه إنه وفقا للوائح العقوبات الجديدة بموجب قانون الانضباط RFEF ، يواجه الهولندي حظرا من مباراتين إلى 12 مباراة بسبب تعليقاته، فضلا عن غرامة تتراوح بين 600 و 3000 يورو.

ومن المتوقع أن تستغرق الإجراءات ضد كومان حوالي ثلاثة إلى أربعة أسابيع، حيث يعني فتح التحقيق أنه في حال رأى الاتحاد أن تصريحات كومان فيها إهانة أو تشكيك في أي عضو من أعضاء طاقم التحكيم سيتعرض لعقوبة إدارية ومالية.

كما تم رفع دعوى تأديبية ضد تشافي فيلاجانا، عضو مجلس إدارة رئيس برشلونة السابق؛ لتعليقاته المثيرة للجدل على تويتر حول مباراة برشلونة ومدريد.

وقال فيلاجوانا في إشارة إلى حكم المباراة خوان مارتينيز مونويرا ”هذه فضيحة شائنة! مونويرا يمكنك أن تذهب بعيدا“.

واعتذر فيلاجوانا لاحقًا عن تعليقاته، لكن اعتذاره لم يكن كافيًا لوقف فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للإجراءات التأديبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :