facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نصيحة تُحيي الحلم .. كريستيانو رونالدو يفجر طاقة مهاجم سبيزيا


04-11-2020 09:04 PM

عمون - "أنت مصدر إلهام لي وللكثيرين في كرة القدم"، هكذا لفت الغاني إيمانويل جياسي مهاجم سبيزيا الإيطالي، انتباه الأسطورة كريستيانو رونالدو.

المهاجم الغاني التقى نجم يوفنتوس خلال مباراة الفريقين مساء الأحد الماضي، بالجولة السادسة من الدوري الإيطالي، التي انتهت بفوز اليوفي بنتيجة 4-1 منها ثنائية لرونالدو، الذي شارك كبديل في آخر 34 دقيقة أثناء تعادل الفريقين 1-1.

وبعد إطلاق الحكم صافرة النهاية، توجه مهاجم سبيزيا نحو صاحب الـ35 عاما لمصافحته، قبل أن يتبادل معه بعض الكلمات.

وكشف جياسي عن مضمون المحادثة التي جمعته بالأسطورة البرتغالية، خلال تصريحات لأحد المواقع الغانية، حيث قال: "قبل مغادرة أرض الملعب، جمعتي برونالدو دردشة خاطفة".

وشرح: "أخبرته بأنه مصدر إلهام لي ولكل لاعبي كرة القدم تقريبا، لا سيما الشباب منهم".

جياسي أشار إلى سعادة رونالدو عند سماعه تلك الكلمات، لترتسم على وجهه ابتسامة، قبل أن يرد عليه، قائلا: "شكرا جزيلا لك يا أخي"، قبل أن يوجه نصيحة لصاحب الـ26 عاما.

وأشار المهاجم الغاني إلى نصح رونالدو له بضرورة العمل بمنتهى الجدية والسعي بقوة نحو أحلامه، حيث قال له: "كل شيء قابل للتحقق في الحياة".

وكشف جياسي عن حلمه الأكبر في عالم كرة القدم، حيث قال: "أريد تمثيل منتخب غانا، لذا سأواصل العمل الشاق مع فريقي، لتجنب ما حدث الشهر الماضي بعدم استدعائي للقائمة".

وأتم بقوله: "ألعب باستمرار مع الفريق كل أسبوع في الدوري الإيطالي، لذا كنت أتوقع حصولي على فرصة من مدرب المنتخب الوطني، ورغم عدم حدوث ذلك، إلا أن وقتي سيحين يوما ما".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :