facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط 19 مروجا للمخدرات في الزرقاء والكرك والرمثا


05-11-2020 12:02 PM

* القاء القبض على اكثر مروجي المواد المخدرة نشاطا في محافظة الكرك

* مداهمتان في لواء الرمثا تفضيان للقبض على مروجين اثنين وبحوزتهما مواد مخدرة معدة للبيع

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في إدارة مكافحة المخدرات كثفوا منذ بداية هذا الاسبوع رقابتهم وجمعهم للمعلومات حول عدد من الاشخاص المشبوهين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة في محافظة الزرقاء، حيث جرى بعد التأكد من ممارستهم لنشاطاتهم الجرمية تحديد اماكنهم ونفذت سلسلة من الحملات الامنية والمداهمات خلال الايام الماضية لاماكن وجودهم.

واضاف الناطق الاعلامي ان الحملات والمداهمات الامنية لاوكار المجرمين افضت لالقاء القبض على 16 شخصا من مروجي المواد المخدرة احدهم مصنف بالخطير جدا والمسلح وبحقه 13 طلباً بقضايا المخدرات، وضبط بحوزة المقبوض عليهم كميات كبيرة من المواد المخدرة المتفرقة اضافة الى ثلاثة اسلحة نارية احدها اوتوماتيكي.

وفي ذات السايق تمكنت قوة امنية مشتركة من مداهمة مكان وجود اكثر مروج للمواد المخدرة نشاطا في محافظة الكرك، بعد تحديد مكان وجوده والقي القبض عليه وضبط بحوزته اربعة اسلحة نارية، وكميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع.

فيما جرى في لواء الرمثا مداهمة شخصين من مروجي المواد المخدرة، حيث القي القبض عليهما وضبط بحوزة الاول سلاح ناري وكمية من الذخيرة وكميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع، فيما ضبط بحوزة الثاني مجموعة من الاكياس التي تحوي مادة الحشيش الصناعي والمعدة للبيع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :