facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة: اغلاق 68 منشأة مخالفة خلال 3 أيام


05-11-2020 02:52 PM

عمون - تواصل دائرة الرقابة الصحية والمهنية في أمانة عمان من خلال 5 مراكز تفتيش تابعة لها جولات على المنشآت التجارية والاقتصادية بمعدل يزيد عن 500 زيارة يوميا؛ للتأكد من تطبيق أوامر الدفاع الصادرة للالتزام بالتعليمات والشروط الصحية في ظل جائحة فيروس كورونا.

ونفذت الفرق 1592 جولة خلال الأيام الثلاث الماضية اتخذت خلالها إجراءات وصلت حد الإغلاق لـ26 منشأة لمخالفتها أوامر الدفاع، وتوجيه 120 مخالفة لأوامر الدفاع.

وأكد المدير التنفيذي للرقابة الصحية والمهنية الدكتور يسار الخيطان أن الجولات التفتيشية تهدف إلى تطبيق أوامر الدفاع للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والعاملين في المنشآت التجارية والاقتصادية من خلال ضمان التباعد الجسدي والمكاني وضرورة الالتزام بارتداء الكمامات.

كما وجهت فرق مراكز الرقابة والتفتيش الصحي والمهني خلال الأيام الثلاث الماضية 154 إنذارا، ونفذت إغلاقات لـ 42 منشأة نتيجة مخالفات مهن، وتوجيه 73 مخالفة لقانون المهن والمسالخ والاشتراطات الصحية والسلامة العامة.

وأكد الخيطان أن الالتزام بالتعليمات والشروط الصحية الصادرة بموجب أوامر الدفاع هو أولوية لعمل فرق التفتيش في ظل أزمة جائحة فايروس كورونا، وأن فرق الأمانة ستتخذ الإجراءات اللازمة بحق المنشآت المخالفة التي تصل حد الإغلاق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :