facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اليوم ننتخب .. انتخاب الأفضل والأقدر


الاعلامية الاء العمايرة
10-11-2020 08:25 PM

العاشر من تشرين الثاني هو يوم العرس الوطني والذي انتظره المواطنين بشغف كبير، انه يوم الاستحقاق الدستوري متمثلا بالتغيير والتجديد في جسد الحياة السياسية، وبالتالي الاجتماعية لبلدنا الحبيب، فاختيار الشخصيات القادرة على التغيير سيساهم بشكل فعال بمجابهة الظروف الصعبة التي يعاني منها أردننا العزيز.

صوتكم الهادر ومشاركتكم الفاعلة هي المساهمة الكبرى في رسم طريق المستقبل، وان حسن الاختيار لنواب الأمة مسؤولية كبرى تقع على عاتق كل مقترع يتطلع الى التغيير.

يأتي هذا الاستحقاق في ظرف صحي بالغ الصعوبة على المجتمع، ان مشاركتك هو واجب وطني واستحقاق دستوري اعطي لكل مواطن أردني كي يكون شريكا في صناعة القرار ومساهم في بناء وتنمية بلدنا الحبيب. بارك الله بكل من يساهم في تعزيز هذه الممارسة الديمقراطية وحفظ الله شعبنا الغيور وبلدنا المعطاء.

صوتك مسؤولية وأمانة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :