facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوسط الاسلامي يعلن حصده 6 مقاعد في مجلس النواب


12-11-2020 03:21 PM

عمون - أعلن حزب الوسط الاسلامي عن فوز مرشحيه بـ 6 مقاعد في مجلس النواب التاسع عشر، شاكرا الأردنيين على الثقة الي منحوهم اياها.

وبحسب بيان الحزب اليوم الخميس فاز من مرشحيه كل من:

- المهندس سالم العمري / اربد / الدائرة الثالثة

- الشيخ جعفر ربابعة / اربد / الدائرة الرابعة

- الأستاذ محمد العلاقمة / البلقاء

- الدكتور محمد عواد الخلايلة / الزرقاء / الدائرة الأولى

- الشيخ سلامة البلوي / الزرقاء / الدائرة الأولى

- الأستاذة أسماء الرواحنة/ مادبا

وتاليا بيان الحزب:

بيان صادر عن حزب الوسط الإسلامي

يثمن حزب الوسط الإسلامي خروج الأردنيين رجالًا ونساءيوم الثلاثاء ١٠/١١/٢٠٢٠ لأداء واجبهم الوطني في انتخاب ممثليهم في مجلس النواب التاسع عشر، كما يثمن التزام الدولة الأردنية بتنفيذ هذا الاستحقاق الدستوري في موعده رغم الظروف الصعبة وخاصة ما يتعلق بوباء كورونا، مما يؤكد رسوخ الدولة الأردنية وقوتها وحرصها على الالتزام بالدستور واستكمال المسيرة الديمقراطية.

إننا في حزب الوسط الإسلامي إذ نتوجه إلى أبناء الشعب الأردني العظيم في كل جنبات هذا الوطن الكريم في مدنه وقراه وأريافه وبواديه ومخيماته وأغواره بكل التحية والتقدير على الثقة التي منحوها لمرشحي الحزب وقوائمه في كل أنحاء المملكة حيث فازالحزب بستة مقاعد وكما يلي:
- المهندس سالم العمري / اربد / الدائرة الثالثة
- الشيخ جعفر ربابعة / اربد / الدائرة الرابعة
- الأستاذ محمد العلاقمة / البلقاء
- الدكتور محمد عواد الخلايلة / الزرقاء / الدائرة الأولى
- الشيخ سلامة البلوي / الزرقاء / الدائرة الأولى
- الأستاذة أسماء الرواحنة/ مادبا

بالإضافة إلى فوز ثمانية من المتحالفين مع الحزب في عدد من الدوائر الانتخابية، والذين سيكونون بإذن الله ضمن الكتلة النيابية التي سيشكلها الحزب.

أيها الأردنيون الشرفاء؛
لقد طوقتم أعناقنا بهذه الثقة التي نعتز بها، حيث حصل مرشحونا الذين فازوا أو لم يفوزوا على مراكز متقدمة في دوائرهم، وإننا نعاهدكم أن نوابنا وكتلتنا النيابية سيكونون صوتكم الحر المدافع عنكم وعن المصالح العليا لوطننا الأردن الغالي ملتزمين بثوابت وطننا وديننا، حراسا لمقدرات وإنجازات هذا الوطن الأشم.

وختامًا،،
فإننا نتوجه بالتهنئة والتبريك لجلالة القائد عبدالله الثاني بن الحسين على هذا الإنجاز الأردني، كما نتوجه بالشكر للحكومة على حرصها على تنفيذ هذا الاستحقاق الدستوري في موعده، وللهيئة المستقلة للانتخابات على حسن تنظيمها للعملية الانتخابية، والتقديروالثناء لكافة أجهزتنا الأمنية على ما بذلته من جهود مباركة موصولة للحفاظ على الأمن والنظام وأن تسير العملية الانتخابية بكل أمن وسلام.

حفظ الله أردننا الغالي عزيزا قويا منيعا، واحة أمن وأمان في ظل قيادتنا الهاشمية

حزب الوسط الإسلامي

الخميس ٢٦ ربيع أول ١٤٤٢ هـ الموافق ١٢ تشرين الثاني ٢٠٢٠ مـ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :