facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سنوفد لكم الهيئة المستقلة للانتخابات


عبدالله العتوم
12-11-2020 03:35 PM

يوم أمس الاول أجرينا انتخابات نيابية وجرت بكل يسر وسهولة واحتفلنا بنتائج رغم كورونا وكانت نتائج (دق ألماني) ونحن في التصنيف دول العالم الثالث.

تابعنا انتخاباتكم في بلد الحلم الامريكي وراقبنا الفوضى التي رافقتكم وحمدنا الله اننا بلد من العالم الثالث ننتظركم لعلكم تصلون الى نتائج ترضي شعبكم.

نعود الى ممارساتكم القذرة وهي كثيرة ونستعرض بعضا منها.

لماذا بعثتم بجيشكم عبر ألوف الاميال الى اليابان وكوريا وفيتنام فقتلتم ودمرتم بدون سبب نقتنع به والرئيس المهزوم ترامب يصف بلادنا بأنها بلد الصحراء والدماء مع اننا بشهادة العالم بلد الهلال السوري الخصيب الذي كان يمول القمح لكل أوروبا ووصفونا بأننا اهرئات روما ومنبع الرقم والحرف.

نقول لماكرون الفرنسي بأنكم بلد باريس التي عندما ينام العالم تصحو عاصمة بلادكم وقلتم أصوات الأجراس الآتية من وراء التلال أصوات جميلة، نتوقف هنا ونطالبكم بإعادة حجر ميشع الذي سرقتموه من ذيبان بمساعدة الاستعمار البريطاني ونطلب منكم قراءة السطر السابع من حجر ميشع الذي وضعتموه في متحف اللوفر الذي يقول (لقد طردنا العبرانيين من بلادنا والى الأبد نرجو ان تتوقفوا عندها ولا تتوقفوا عند الرسوم الكاريكاتيرية وإنما التوقف عند الذي كتبه ملك مؤاب الأردني على حجر ميشع وهو قريب منكم في متحف اللوفر، الذي يحاذي متحف الجماجم التي قتلتموها خلال استعماركم للجزائر والبلدان الافريقية.

ونطالب ألمانيا بإعادة واجهة قصر المشتى الأردني من متحفكم في برلين الذي اشتريتموه من الاستعمار البريطاني لبلادنا نتوقف مرة اخرى امام بطولة اليابانيين في بيرل هاربر وقنبلتي هوريشيما ونكازاكي ونطالبكم بالاعتذار والتوصل الى اتفاق بشأن انتخاباتكم النيابية وإذا تعثرتم فإننا سنناشد بارسال لكم الهيئة المستقلة للانتخابات الاردنية لتساعدكم.

نختتم هنا ونقول لماذا يواصل الرئيس المهزوم وضع قرده على ايران ويعلن قبل مغادرته البيت الأبيض انه سيصدر عشرين حزمة من العقوبات على ايران.

نذكر هنا واقعتين الاولى لرسولنا العظيم محمد (ص) عندما قال عن سلمان الفارسي.. سلمان منا ال بيت والخاتمة تقول ان سيدنا الكبير الحسين عندما زار شاه ايران في طهران وقال له هل انت سني ام شيعي فقال له الحسين أنا من ال البيت وأنتم سنتنا وشيعتنا..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :