facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




همتكم شباب تستنكر خروقات ما بعد الانتخابات


13-11-2020 12:25 PM

عمون - استنكرت جمعية همتكم شباب الاحادث والخروقات التي وقعت عقب الانتخابات النيابية التي كادت ان تفسد العرس الديمقراطي.

وأعلنت رئيسة جمعية همتكم شباب في بيان للجمعية التأييد الكامل لما جاء في تغريدة جلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم وتأكيده أن لا أحد فوق القانون وإعتبار ما جاء في حديث جلالة الملك معيار ثابت وواضح للتعامل مع الجميع على حد سواء.

وتاليا البيان:

بيان صادر عن جمعية همتكم شباب

من خلال متابعتنا للأحداث الأخيرة وحالة الخروج على القانون وتحدي أوامر الدفاع وتعريض المجتمع للخطر مما إستفز مشاعر الكثير من شرائح المجتمع وأساء الى صورة الوطن بالخارج وجعل من متصيدي المواقف وأصحاب الأجندات والطاقه السلبيه يحاولون الإنتقاص من جهود أجهزة الدوله ومن قام على إنجاح العمليه الإنتخابيه سواء الهيئه المستقله للإنتخاب أو وزارة الشؤون السياسيه والبرلمانيه على الرغم من الظروف التي يمر بها العالم والذي نحن جزء منه وبسبب جائحة كورونا فإننا وكجزء من مؤسسات المجتمع المدني المعني بالتوعيه وحث الجميع على إحترام القانون .

فإننا وفي جمعية همتكم شباب نعلن إستنكارنا الشديد لما حصل من خروقات كادت أن تفسد العرس الديمقراطي والذي رسمت به كل أجهزة الدوله أبهى الصور في الديمقراطية والنزاهة والشفافية.

وعليه إننا نعلن تأييدنا الكامل لما جاء في تغريدة جلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم وتأكيده أن لا أحد فوق القانون وإعتبار ماجاء في حديث جلالة الملك معيار ثابت وواضح للتعامل مع الجميع على حد سواء.

وكما أننا نشد على أيدي أجهزتنا الأمنية في كل إجراء من شأنه الحفاظ على القانون .مما يضمن تحقيق العدالة والمساواه بين جميع المواطنين .


رئيسة جمعية همتكم شباب
وممثل مركز راسل للدراسات والأبحاث
د.ريما المعايطه أبورمان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :