facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عن النائب المهندس طلال النسور


باسمة الزيود
13-11-2020 07:17 PM

أجمعت السلط والسلط لا تجمع على ضلالة قالها رسولنا الكريم "لا تجتمع امتي على ضلالة" والسلط أمة قائمة لوحدها موطن للعز والكبرياء عراقة في الأصالة والبذل والعطاء أجمعت على ابنها النائب المهندس طلال النسور وراهنت عليه.

فارسا جموحا لا يشق له غبار أفعاله تسبق أقواله ولم يخب ظن صفوة الصفوة من أبناء السلط الغر ومحافظة البلقاءالميامين.

فقدمت ابنا بارا من أبنائها ليس ليمثل السلط وأبنائها الطيبين فحسب إنما ليمثل الوطن من أقصى شماله لأقصى جنوبه ومن غربه وشرقه نائب وطن نائب مراقبة وتشريع ليساهم مع زملائه الخيرين برفعة الاردن وازدهاره.

طموح نائبنا طلال النسور الذي لم يأت من فراغ بعد أن حصلت قائمته قائمة العدالة " أعلى الاصوات وفاز النائب المهندس طلال النسور بـ 4966 صوتا الذي يعتلي موجة من التأييد الشعبي لم يعيش نظيرا لها من قبل أي نائب.

ويحظى النائب النسور محبة الناس وشكل حالة متميزة غير معهودة في مشاركة شعبوية انتخبوه لانهم يحبونه والذي كان على اتصال دائم بهموهم وقضاياهم فهو شخصية أردنية فذة ذات فكر واعي وهمة عالية في تبني قضايل الناس وحلها .

لماذا النائب المهندس طلال النسور ؟

ان تكون محبا لمحافظتك وعشيرتك سوف تجد سيرتك الحسنة لاتفارق شعبك سيجعلونك كل شيء لانك جعلت من تراب محافظتك أهم ما لديك في الحياة هاذا هو النائب المهندس طلال النسور.

فبعد ان اعلنت نتائج الفوز علت صيحات حشود المؤيدين والمؤزارين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تواضع للناس فاحبه الناس وترجموا حبهم بأن وقفوا معه ومع كتلته وقفة الرجال للرجال

سر إلى العلياء

إلى معارج العلا

فلك صدر المجالس أينما تكون

لأنك احتللت القلوب

بحكمتك

وتواضعك

وعلمك

وخلقك

وسيري الله عملكم ورسوله والمؤمنون





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :