facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحياري يستنكر الأحداث االتي أعقبت الانتخابات


14-11-2020 03:12 AM

عمون - أكد محمد توفيق الحياري أن الجميع تابع بكل آسف وآسى ما حصل في وطننا الغالي من تجاوزات واعتداء على هيبة الوطن بعد الانتخابات، وذلك من خلال بعض التصرفات التي تم التقاطها بعدسات الكاميرا من هنا وهنا.

وقال الحياري إن الأحداث دفعت جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه إلى توجيه الحكومة من أجل تحقيق العدالة والمساواة وسيادة القانون على الجميع ودون استثناء لاحد، وهذا التوجيه الملكي كان عنوان الورقة النقاشية السادسة والتي كان عنوانها ( سيادة القانون أساس الدولة المدنية ) .

وأضاف "من هذا المنطلق والذي يحتم علي واجب المسؤولية كمواطن فأنني أجد نفسي استنكر أشد الاستنكار ما قام به فئة هي لا تمثل ألا نفسها من الخروج على دولة القانون وأجهزتها الأمنية التي لطالما نفتخر بها وبانسانيتها، وأنني أذ أكد على عدم قانونية ما حصل بأي شكل من الأشكال وتحت أي ذريعة".

وختم "السلام دائماً لك يا وطني، وحفظك الله دوماً من كل سوء، كلنا على مسافة واحدة من القانون وسيادة الدولة الأردنية في ظل حضرة صاحب الجلاله الملك المعظم حفظه الله ورعاه".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :