facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العثمان يشكر أبناء البادية الوسطى


16-11-2020 11:46 AM

عمون - شكر العميد المتقاعد الدكتور عبدالله العثمان مرشح دائرة بدو الوسط عن قائمة النشامى أبناء دائرة بدو الوسط عامة، وأبناء منطقة الحلابات خاصة تثمينا لجهودهم المبذولة, والتي تكللت بحصوله على 3102 صوتا في الانتخابات النيابية رغم الظروف الوبائية الصعبة التي يمربها الوطن.

وثمن العثمان في بيان له الجهود المبذولة من قبل الهيئة المستقلة للأنتخاب والأجهزة الأمنية لما كان لهم أثر في نجاح العرس الوطني.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله حمد الشاكرين لفضله ، الحمدالله الذي يسر لنا مافيه الخير وانطلاقا من قوله صلى الله عليه وسلم " من لا يشكر الناس لا يشكر الله "

فانه يسعدني ويشرفني ان اتقدم من الأهل والعزوة ابناء البادية الوسطى الكرام عامة وابناء الحلابات خاصه الذين منحوني ثقتهم الغالية والذين لم يمنحوها بخالص الشكر والعرفان بالجميل على وقفتهم الصادقة معي، ففزعتكم كانت فزعة الرجال للرجال بالكرامة والشهامة، وأود ان اقول للنشامى والنشميات جزيتم خيرا فثقتكم دين يطوق عنقي ما حييت وأن لم يقدر لي رب العالمين الفوز فقد قدر لي الفوز بثقتكم ومحبتكم فإن ٣١٠٢ صوت من اصواتكم رغم الوباء والمال الاسود هي وسام شرف على صدري وتكريم لايرقى اليه تكريم.

ان الانتخابات حطت اوزارها وتكشفت نتائجها وكنتم وانا من الفائزين بحب الوطن الغالي وقائده المفدى ، سابقى كماعهدتموني إن شاء الله ابنكم الذي ستجدونه معكم دوما،امينا على ما عاهدتكم عليه لن يعتريني وهن او ضعف ولن اهن او اجامل لمصلحة ذاتيه .فأن الامال تكبر بكم وتدفعنا بعزم وقوة واصرار الى الامام الى مستقبل زاهر نكافح فيه من اجل الاصلاح والتنمية ورفعة هذا الوطن.

كما اتقدم بعظيم الشكر والعرفان لكل من ادار العمليه الانتخابية من الأجهزة الأمنيه والهيئة المستقلة للانتخابات ولجان الاقتراع والفرز ومن كان معنا بالميدان ولكل من ساعد في إنجاح العرس الوطني.

ومن هنا وبكل فخر واعتزاز اهنئ زملائي الذين حالفهم الحظ نواب الباديه الوسطى داعيا لهم بالسداد والتوفيق واعانهم الله على حمل الأمانة معاهدين الله ان نكون سندا لهم في خدمة باديتنا الحبيبه ما استطعنا.

واخيرا ادعو الله ان يحفظ الاردن وطنا عزيزا مهابا ، تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

ابنكم الدكتور عبدالله خضر العثمان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :