facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب يقحم ليفربول في صراع شرس مع ريال مدريد


18-11-2020 07:54 PM

عمون - يبدو أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، ينوي إقحام ناديه في صراع شرس مع ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة.

ويحقق كلوب نتائج مميزة مع "الريدز" تحديدا خلال آخر موسمين، وقاد الفريق للعديد من الألقاب؛ أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

لكن صحيفة "ميرور" البريطانية، قالت إن كلوب لن يعول فقط على المجموعة الاستثنائية من اللاعبين التي يضمها فريقه، وبدأ بالفعل في إعداد خطة لضم نجوم مميزين، على رأسهم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

اللاعب الفرنسي الشاب يرتبط بعقد مع النادي الباريسي ينتهي في صيف 2022، وبالتالي فإن إدارة "بي إس جي" أمام خيارين أحلاهما مر، الأول هو الاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة والحصول على مقابل مادي، والثاني الإبقاء عليه حتى نهاية عقده ثم رحيله بالمجان.

وثمة صعوبات تواجه باريس في تجديد عقد اللاعب، خاصة مع فشل خطط النادي في التتويج بالألقاب القارية خلال السنوات الماضية، وهي الحلم الأكبر لأي لاعب بالقارة العجوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب تواصل مع مسؤولي ليفربول وقال لهم نصا "أريد تدريب مبابي في الموسم المقبل".

العقبة الأكبر في طريقة ليفربول نحو جلب مبابي لملعب آنفيلد، تتمثل في وجود رغبة قوية من جانب ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب، بناء على طلب من مواطنه المدرب زين الدين زيدان.

وتشير التقارير إلى أن النادي الملكي يدرس بجدية دفع 100 مليون يورو بجانب اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في الصفقة، لإقناع مسؤولي باريس برحيل اللاعب إلى "سانتياجو برنابيو".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :