facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريفالدو يمنح برشلونة طُرق تحصين ميسي


20-11-2020 01:05 PM

عمون - يؤمن البرازيلي ريفالدو، نجم برشلونة الإسباني الأسبق، بصعوبة بقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي مع "البلوجرانا" بعد نهاية الموسم الحالي.

صاحب الـ33 عاما حاول الرحيل عن النادي الكتالوني طوال الصيف الماضي، لكن إدارة برشلونة السابقة حالت دون ذلك، بعدما طالبته بدفع 700 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، حال أصر على مغادرة "البلوجرانا".

وتحدث ريفالدو لموقع "Betfair" عن مستقبل ميسي، بقوله: "برشلونة تفاوض بالفعل مع لاعبيه حول استقطاع الرواتب بسبب تبعات فيروس كورونا، وهو ما قوبل بالرفض منهم، وهذا ليس جديدا".

ويرى ريفالدو أن هذا الأمر سيزيد من صعوبة إقناع ميسي بالتوقيع على عقد جديد، لعدم رغبته في تخفيض راتبه، في الوقت الذي سيحصل فيه على عروض ضخمة من أندية أخرى.

وأضاف: "لا يمكنني معرفة كيفية قيام الإدارة بإقناع اللاعب بالعدول عن رغبته في الرحيل".

وبسؤاله عن أنسب الحلول من أجل إقناع "البرغوث" بالبقاء داخل النادي، أجاب: "في رأيي، الفوز فقط بلقب دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني".

وأتم: "كما أنه حال رؤيته للفريق يلعب كرة قدم جذابة وجميلة تحت قيادة المدرب رونالد كومان، فإن ذلك قد يقنعه بإعادة النظر في قراره، لكني أخشى أن يكون هذا الموسم هو الأخير لميسي في برشلونة".

وتشير تقارير صحفية إلى أن ميسي بات أقرب للتوقيع لصالح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل مجاني بنهاية الموسم الحالي، لا سيما بعد تجديد الأخير عقد مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت في الأشهر الماضية بأن الهداف التاريخي للبارسا اشترط بقاء جوارديولا في مانشستر سيتي، من أجل الموافقة على الانتقال للنادي السماوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :