facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رد غاضب من كومان على مستقبل ميسي


20-11-2020 03:37 PM

عمون - يبدو أن كثرة الأسئلة الموجهة إلى الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة بشأن مستقبله نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثارت غضبه بشدة.

وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن ميسي ينوي مغادرة برشلونة بشكل مجاني عقب نهاية عقده في صيف 2021، وتحديدا صوب مانشستر سيتي الإنجليزي، علما أنه حاول الرحيل في آب الماضي لخلافاته مع إدارة "البلوجرانا" السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برشلونة ضد مضيفه أتلتيكو مدريد مساء السبت في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وجه سؤال إلى كومان بشأن مستقبل ميسي.

وقال كومان بلهجة غاضبة: "أنا لا أرى ميسي بعيدا عن النادي، ولن أقول المزيد عن هذا الأمر، وبصراحة لن أجيب على المزيد من الأسئلة حول مستقبل ميسي".

وأضاف: "فيما يخص الشائعات بشأن سوء علاقة ميسي مع زميله الفرنسي أنطوان جريزمان، فأنا في الحقيقة استغرب مثل هذا الكلام".

وأردف: "علينا أن نحترم ميسي أكثر من ذلك بكثير، لأنه بعد هذه المسيرة الطويلة، لا يجب أن نسأله عن علاقته بزملائه، كما هو الحال في موضوع جريزمان".

وأتم: "إنها محاولة من وسائل الإعلام لإثارة الجدل. لم أر أي مشكلة بين ميسي وجريزمان منذ وصولي لتدريب الفريق".

وكان ميسي أبدى غضبه من تصريحات خال جريزمان التي أكد فيها وجود خلافات بين اللاعب الفرنسي و"البرغوث".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :