facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يحتفل بذكرى وقوف جماهير ريال مدريد لتحية رونالدينيو


20-11-2020 04:00 PM

عمون - قبل 15 عاما، وتحديدا في 19 تشرين الثاني 2005، وقفت جماهير ريال مدريد لتحية النجم البرازيلي رونالدينيو، بعد أدائه الباهر في كلاسيكو الكرة الإسبانية الذي انتهى بخسارة النادي الملكي أمام برشلونة بثلاثية نظيفة.

وكان رونالدينيو بطل سهرة الكلاسيكو، بتسجيل هدفين وتقديم لوحات فنية أرعبت دفاع ريال مدريد الذي لم يستطع الصمود أمام سحر النجم البرازيلي.

واستعاد حساب برشلونة على تويتر تلك الذكرى، ونشر مقطعا أبرز وقوف جماهير ريال مدريد لتحية رونالدينيو بعد تسجيل هدفه الثاني الذي توج الأداء المبهر للاعب في المباراة، في لقطة لا تتكرر كثيرا في ملاعب كرة القدم.

وبادل رونالدينيو جماهير ملعب سانتياغو برنابيو التحية في لحظات صنفت ضمن أبرز أحداث الكلاسيكو على مرّ التاريخ.

وكان رونالدينيو من أبرز اللاعبين مطلع القرن الحالي، وتوّج مع برشلونة بالدوري الإسباني مرتين والسوبر الإسباني مرتين وبدوري أبطال أوروبا مرة واحدة، كما نال جائزة أفضل لاعب في العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :