facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"مايكروسوفت" تصدر مجموعة ميزات جديدة خاصة بالتسوق


20-11-2020 04:16 PM

عمون - أضافت شركة ”مايكروسوفت“ مجموعة من الميزات الجديدة المتعلقة بالتسوق إلى متصفح ”إيدج“، في خطوة تم الترحيب بها على نطاق واسع، خاصة أنها تأتي مع موسم العروض أو ما يعرف بـ“الجمعة البيضاء أو السوداء“.

وعدّلت ”مايكروسوفت“ أداة مقارنة الأسعار الحالية في متصفح ”Edge“ لجعلها أكثر فائدة، وتمكن الميزة المستخدمين من مقارنة تكلفة المشتريات لدى بائعي التجزئة المختلفين قبل شرائها.

ويقوم ”Edge“ بمقارنة الأسعار بشكل استباقي، وكل ما على المستخدم فعله هو النقر فوق رمز التسوق الأزرق المدمج في شريط ”URL“، حيثُ ستظهر نافذة تحدد مقدار تكلفة المنتج لدى تجار التجزئة، مع روابط مباشرة إلى مواقعهم الإلكترونية، كما ستخبر الميزة أيضًا بالأماكن ذات الأسعار الأقل.

ويستفيد المستخدم من ميزة القسيمة الجديدة في ”Edge“، إذ إنه عند زيارة موقع إلكتروني جديد، سيخبر المتصفح المستخدم بوجود أي قسائم شرائية ”كوبونات“ يمكن استخدامها لتوفير بعض الأموال.

وقد دشنت ”مايكروسوفت“ مركزًا جديدًا للتسوق، أطلقت عليه اسم ”Bing“، يمكن للمستخدمين من خلاله تصفح العروض الترويجية الجديدة من مختلف تجار التجزئة وفرزها حسب المنتجات والعلامات التجارية والفئات الشعبية وغيرها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :