facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هل يحق لمواطن سؤالكم؟


المحامي حسام ابورمان
20-11-2020 08:01 PM

معالي وزير الصحة السابق الباشا سعد جابر معالي وزير النقل السابق خالد سيف هل يحق لمواطن سؤالكم ؟؟ ماذا فعلتم بأبناء وبنات شعبكم اقسمتم على القرآن ان تخدموا الامة وتصونوا مصالحها فهل فعلتم؟؟؟

مرت ثمانية اشهر على جائحة كورونا لم يجهز وزير الصحة مستشفى ميداني واحد ولم نر او نسمع منه غير اعداد الاصابات والوفيات لم يبن مركزا صحيا ولم يجهز مستشفى وانشغل بالاعلام والكاميرات.

اما وزير النقل الذي فتح الحدود البرية دون ان يحضر ادنى السبل للحفاظ على صحة الوطن والمواطن.

امرتاحين انتما الان هل تعرفون النوم وهل ضميركم يحرك بكم كم قصرتم لقد احببناكم وساعدناكم ولكن اقولها بملئ الفم لقد خذلتم اناسكم ولن نسامحكم على تقصيركم ولن نغفر لكم اخطائكم بحق شعب طيب احبكم ودفع ثمن حبه لكم وثقته فيكم هذا العدد من الوفيات وهذا العدد من الاصابات ولا نقول الا لا حول ولا قوة الا بالله.

حفظ الله الوطن وحفظ قائد الوطن الذي اتعبه تقصير المسؤولين تجاه الوطن واهله




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :