facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نصائح للتعامل مع إهمال زوجك لك!


21-11-2020 10:59 AM

عمون - يعتبر انشغال الرجل عن زوجته بسبب عمله واحدًا من أكثر المشاكل الشائعة بعد الزواج. إذ ينشغل الزوج كثيرًا في العمل، ويمضي به أغلب الوقت، بعيدًا عن زوجته. حتى في أوقات المنزل يمضي وقته وهو يتحدث في الهاتف ويراجع الأوراق. ولكن هناك بعض الحلول التي يمكنكِ فعلها للحدّ من هذه المشكلة.


– فهم طبيعة عمل الزوج
دائمًا ما يقولون إنّ نصف حل المشكلة فهمها، فبدلًا من التذمّر عليكِ إدراك طبيعة عمل زوجكِ جيدًا. وبمجرد تقديركِ للأمور سيتفهّمكِ زوجكِ جيدًا، وسيحاول قدر الإمكان مراعاة الأمر.

– تنظيم الوقت
احرصي على تنظيم وقتكِ، فربما لا يكون زوجكِ منشغلًا عنكِ كثيرًا، ربما أنتِ من ليس لديه أيّ نشاطات. لذلك حاولي أن تكون لك حياتكِ الخاصة، بدلًا من أن تجلسي بدائرة الانتظار.

– التحدث مع الزوج
إن زاد الأمر عن حدّه، فحاولي أن تتحدثي مع زوجكِ بهذا الأمر، ولكن بهدوء حتى لا تثيري الكثير من المشاكل. وابدئي الكلام بأنكِ تقدّرين طبيعة عمله، لكن أنتِ أيضًا لكِ حقوق، وتحتاجين منه أن يوازن الأمور بشكل أفضل.

– الرسائل
حاولي أن تتواصلي مع زوجكِ بشكل دائم على مدار اليوم، حتى لا تشعري بالغربة. وتبقيا دومًا على تواصل مع بعضكما، لزيادة التقارب.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :