facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اختتام فعاليات مخيم ضانا الإبداعي الخامس


21-11-2020 04:23 PM

عمون - اختتمت في محافظة الطفيلة، فعاليات مخيم ضانا الإبداعي الخامس لفن الخط العربي والزخرفة الإسلامية 2020 الذي نظمته مديرية ثقافة الطفيلة بالتعاون مع نقابة الخطاطين الأردنيين.

وقال مدير ثقافة الطفيلة الدكتور سالم الفقير، إن المخيم سلط الضوء على جماليات الخط العربي والزخرفة الإسلامية، مشيرا إلى أن وزارة الثقافة خلال الجائحة كان لها دور كبير في تفعيل الحراك الثقافي عن بعد، ولا سيما أن جميع فعاليات المخيم جرى نقلها عبر صفحات التواصل الاجتماعي على مدى ثلاثة أيام مضت. وقال نقيب الخطاطين الأردنيين الدكتور خالد الحساسنة إن اعمال المشاركين في المخيم من خطاطين ومزخرفين وفناني عمارة إسلامية نالت اعجاب الحضور. واشتمل المخيم على ورشة للخط العربي في قاعة بيت الضيافة بمحمية ضانا وسهرة فنية قدمها شاعر الربابة عبدالله العوادين وعازف القربة جادالله المرافي.

واشتمل الحفل الختامي الذي حضره مساعد أمين عام وزارة الثقافة الدكتور احمد راشد، على معرض لأعمال الخطاطين والمزخرفين المشاركين.

واشاد الدكتور راشد بالحراك الثقافي الذي تقدمه مديرية ثقافة محافظة الطفيلة، وشموليته ليعم بقية محافظات المملكة.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :