facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مصممة شعار المئوية: يبرز العلاقة الوثيقة بين الشعب وقيادته


21-11-2020 09:01 PM

عمون - قالت الطالبة في تخصص تصميم الجرافيك آية عبيد، الفائزة بتصميم الشعار الخاص بمئوية تأسيس الدولة الأردنية 1921 إلى 2021، إن الشعار الذي تم إطلاقه اليوم السبت يبرز العلاقة الوثيقة التي تربط الشعب الأردني بقيادته خلال المئوية الأولى.

وأضافت في تصريح صحفي عقب حفل إطلاق شعار المئوية بشكل رسمي، أن العمل على تصميم الشعار تم وفق الشروط التي أعلنت عنها وزارة الثقافة في آذار الماضي بحيث يتضمن التصميم مجموعة من العناصر تخص مسيرة الدولة، ورمزية التاج الملكي، وقيمة الإنجاز، ورؤية القيادة الهاشمية، ويحاكي التصميم قيم الدولة الأردنية، ورسالة التسامح والعدالة والعيش المشترك، والتطور التكنولوجي مع مراعاة الإرث الثقافي.

وأعربت عبيد الطالبة في السنة الرابعة بجامعة العلوم التطبيقية عن سعادتها بأن الشعار سيدخل في جميع العناصر والرموز وأشكال التعبير التي ستتناولها الاحتفالية في مئوية الدولة، وسيكون ذكرى وطنية مهمة تتوارثها الأجيال في المستقبل.

(بترا - رياض أبوزايدة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :