facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لماذا النقاط الأمنية أمام المستشفيات؟


23-11-2020 09:29 AM

عمون - قال محافظ العاصمة سعد شهاب إننا وجدنا قبل عدة أيام عدم التزام باجراءات الصحة العامة عند البعض أمام المستشفيات.

وبين شهاب في مداخلة له عبر اذاعة الامن العام، أن وزارة الداخلية قررت وضع نقاط أمنية عند المستشفيات، للحفاظ على النظام أمام المستشفيات وضمان عدم التهاون في الاجراءات.

وأشار شهاب إلى ثلاثة امور رئيسية لتجنب الاصابة بفيروس كورونا وهي: ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي، والنظافة الشخصية.

وأكد، "لا نعلم من يزور المستشفى إن كان مصابا او غير مصاب، موضحاً أن قرار وزارة الصحة منع الزيارات جاء لحماية المواطنين".

وبرر شهاب وجود النقاط الأمنية بأن بعض المستشفيات اشتكت من عدم وجود التنظيم امامها من قبل شركات الحماية، موضحا أن وجود الاجهزة الامنية يعطي هيبة خصوصاً أن المجتمع الأردني يحترم وجود الأجهزة الأمنية.

وقال محافظ العاصمة إن وزير الدخلية كلف الاجهزة المختصة بالرقابة على المستشفيات، ووجدنا التزاماً كبيرا من أغلب المواطنين، وبدأ المواطن يلمس انه شريك استراتيجي للتعاون مع الحكومة للتخلص من الوباء.

وأضاف، "نحن كوزارة داخلية نعمل لاسناد الحكومة ووزارة الصحة ولتنفيذ سياسة الدولة على أرض الواقع"، طالبا من المواطنيين جميعاً الالتزام باوامر الدفاع.

وكشف شهاب عن عدة لجان تقوم بالتفتيش على المولات باستمرار، منوهاً الى أن اللجان لديها صفة الضابطة العدلية وايضاً الامن لديه صلاحية بالمخالفة.

وبين أنه تم ضبط 17 شخصاً دخنوا الارجيلة في الشارع العام يوم أمس الأحد حيث جرى تحويلهم للمدعي العام واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :