facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة العالمية تدعو للاحتفال بعيد الميلاد دون تجمعات


24-11-2020 09:22 AM

عمون - دعت منظمة الصحة العالمية، مساء أمس الإثنين ، الى الاحتفال المصغّر بعيد الميلاد المجيد، وعيد الشكر (المناسبة الاكبر في الولايات المتحدة )، بعيداً عن التجمّعات العائلية الكبيرة، وبما يضمن وقاية أفضل وأولى من الإصابة بفيروس كورونا القاتل، بحسب نيويورك تايمز .

ونقلت الصحيفة عن المكلّفة بملف إدارة الجائحة في المنظمة الدولية ماريا فان كيركوف، إنه أمر بالغ الصعوبة "لأنّنا خصوصاً في فترة الأعياد، نريد حقّاً أن نكون مع عائلاتنا، ولكن في حالات معيّنة، عدم إقامة تجمّع عائلي هو الخيار الأمثل". ويحتفل الأميركيون الخميس المقبل بعيد الشكر، وهو المناسبة الكبرى في تاريخ الولايات المتحدة، كونها تركز على تاريخ نشأة الولايات المتحدة ويوم وجودها الأول.

ويخشى خبراء في مجال الصحة، من ارتفاع أعداد الإصابات إلى مستويات قياسية جديدة في البلاد التي سجّلت حتى الآن 260 ألف وفاة بكوفيد-19 ، وتجاوز عدد الإصابات اكثر من 11 مليون اصابة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :