facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة اليرموك: أتمتة إجراءات استخراج وثيقة إثبات طالب


24-11-2020 10:54 PM

عمون - أنجزت جامعة اليرموك من خلال مركز الحاسب والمعلومات، أتمتة إجراءات استخراج وثيقة "إثبات طالب" إلكترونيا، تسهيلا عليهم ودون الحاجة لمراجعتهم إلى الجامعة حرصا منها على صحة وسلامة الطلبة في ظل جائحة كورونا.

وقال مدير مركز الحاسب والمعلومات المهندس اسحق مطالقة، إنه بات بإمكان الطالب استخراج هذه الوثيقة الكترونيا، مشيرا الى أن هذه العملية تتم من خلال الدخول إلى نظام معلومات الطلبة، باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بالطالب، ومن ثم إتباع الخطوات المذكورة في الدليل الإرشادي الذي تم إعداده وتوزيعه على الطلبة عبر البريد الالكتروني و موقع الجامعة.

وأشار مطالقة إلى أنه سيتم تذميم بدل رسوم استخراج هذه الوثيقة على الحساب المالي للطالب، على أن يتم دفعها عند دفع الرسوم الجامعية لاحقاً، لافتا إلى أن بإمكان الطالب طباعة هذه الوثيقة ورقياً أو حفظها على جهازه الشخصي بصيغة (pdf) لطباعتها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني لأي جهة كانت في أي وقت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :