facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمانة تعلن عن تحويلات مرورية في وسط البلد


25-11-2020 12:31 AM

عمون - اعلنت امانة عمان عن إستكمال اعمال خطوط تصريف مياه الامطار ضمن منطقة المدينة (وسط البلد) وهو ما يتطلب إعتباراً من مساء الثلاثاء، بالتعاون مع إدارة السير إغلاق المقطع الممتد من تقاطع شارع قريش مع شارع ابن الاثير لغاية مجمع رغدان السياحي.

سيتم تحويل السير القادم من اشارات المصدار عبر شارع قريش باتجاه شارع ابن الاثير وصولا لشارع الشابسوغ ليصبح دخولاً وتحويل اتجاه السير بشارع الشابسوغ ليصبح دخولاً من ساحة الملك فيصل وصولاً لشارع الهاشمي ما قبل إشارات مجمع رغدان السياحي والاستمرار باتجاه شارع الجيش.

وسيتم من خلال الامانة وإدارة السير توفير وسائل السلامة المرورية بموقع الاغلاق ومسار التحويلات مع تواجد كوادر السير واعوان المرور في هذه المواقع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :