facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة: بوادر استقرار في الوضع الوبائي وربما انخفاض


27-11-2020 12:17 PM

عمون - قال مساعد الأمين العام للرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الدكتور غازي شركس، إن اليوم هو الاخير من الأسبوع الوبائي 47، وتشير المعطيات إلى بوادر استقرار وربما انخفاض الحالة الوبائية.

وأضاف الدكتور شركس، اليوم الجمعة، أنه من المتوقع أن يكون عدد الاصابات للاسبوع 47 أقل من الاسبوعين السابقين ونتابع اعداد الاسبوع القادم للتأكد من سير المنحنى الوبائي.

وفيما يخص حالات العزل المنزلي التي اشار اليها بعض خبراء الأوبئة، أكد شركس أن وزارة الصحة تتواصل مع الحالات الايجابية وتعطيها ارشادات العزل المنزلي والالتزام، حيث تسهم عدم مخالطتهم للاخرين بإنخفاض عدد الحالات، مشيرا الى انه من الصعب مراقبة كل معزول منزليا بسبب عددهم الكبير.

وبين الدكتور شركس، أن سبب إنخفاض عدد الإصابات يعود الى زيادة التزام المواطنين بإرتداء الكمامة وكذلك الأثر المتراكم للحظر الاسبوعي يوم الجمعة، مؤكدا أهمية الاستمرار في اتباع وسائل الوقاية للمحافظة على انخفاض المنحنى الوبائي والتفاؤل والحذر وعدم التراخي حتى لا تحصل أي انتكاسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :