facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسميا .. ميتيلاند يعلن استضافة ليفربول في الدنمارك


27-11-2020 01:47 PM

عمون - أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي اليوم الجمعة، أنه سيستضيف مباراته أمام ليفربول في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في التاسع من ديسمبر المقبل، كما هو مقرر دون تغيير.

ويأتي هذا الإعلان بعد قرار الحكومة البريطانية تخفيف القيود الصحية المفروضة في البلاد بسبب كورونا.

وكان بوروسيا دورتموند الألماني قد أعلن في وقت سابق، أنه سيستضيف المباراة بسبب القيود الصحية المفروضة في بريطانيا، والتي تفرض على العائدين من الدنمارك الخضوع لحجر صحي لمدة 14 يوما.

لكن ميتيلاند قال إن الحكومة البريطانية وافقت على إعفاء كبار الرياضيين من هذا الشرط، مما يعني إمكانية إقامة المباراة في الدنمارك في ملعب إم سي إتش، كما هو مقرر سلفا.

وأضاف النادي الدنماركي في بيانه: "خففت السلطات الإنجليزية الليلة الماضية، قيود السفر الخاصة بالدنمارك.. لذا فإنه بوسعنا الآن تأكيد إقامة المباراة في ملعبنا كما هو مقرر".

وجاء في البيان أيضا: "مستمرون في متابعة الوضع، ونحن في حوار مفتوح مع الأطراف المعنية".

ويستطيع ليفربول، الذي فاز بهدفين نظيفين على ميتيلاند في أنفيلد الشهر الماضي، التأهل لأدوار خروج المغلوب، لو انتصر على ضيفه أياكس أمستردام في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات الأسبوع المقبل.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :