facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بروسيا دورتموند يغلق الأبواب أمام الأندية الطامعة في هالاند


27-11-2020 06:21 PM

عمون - لفت التألق الكبير مؤخرا لإرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني أنظار الأندية الأوروبية الكبرى مجددا نحو اللاعب البالغ عمره 20 عاما، لكن المدير الرياضي لدورتموند نفى تماما نية النادي في الاستغناء عن خدماته.

ويتألق المهاجم النرويجي ويظهر في كل مباراة أنه يسجل الأهداف بسهولة كبيرة ليجذب جميع الفرق في العالم من أجل الحصول على خدماته، ولهذا السبب أراد مايكل تسورك المدير الرياضي للفريق الألماني نفي إمكانية رحيله تماما، قائلا: ”نحن نخطط على المدى الطويل للإبقاء على إيرلينغ، ولهذا السبب ليس لدينا تعليق على ما تردد من شائعات“.

وقال تسورك عنه ”إنه يشع بديناميكية إيجابية وهو مفيد لنا جميعا، لا أرى أي فائدة من مقاطعة تطور إيجابي، أعتقد أنه سيستمر معنا لفترة طويلة“.

وفي دورتموند لا يمكن أن يكونوا أكثر سعادة بأداء اللاعب، ولهذا السبب أراد حسم الأمر وغلق الأبواب أمام رحيله.

وفي مقابلة أجراها والده مع ”SPORT1“ ، أعرب عن رغبة ابنه في تحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب مع ناديه الحالي وقال: ”لقد وقعنا عقدا طويلا مع دورتموند والآن لديهم فريق رائع، لا نريد أن نتطلع إلى الأمام“.

هناك حديث مستمر عن الاتفاق الشفهي المحتمل الذي سيحصل عليه ممثله مينو رايولا وهالاند نفسه مع النادي لتسهيل رحيله في عام 2022، من خلال شرط جزائي يبلغ 75 مليون يورو، لكن في حال حدوث ذلك لن يسمح النادي برحيله بهذا المبلغ وسيلجأ للتفاوض.

وما يدركه النادي الألماني هو أنهم إذا استمروا في اللعب على هذا المستوى، ويمكنهم الاحتفاظ بهالاند لأطول فترة ممكنة، لأن الألقاب ستأتي عاجلا أم آجلا.

ويسعى ريال مدريد منذ فترة طويلة للتعاقد مع هالاند منذ أن كان ضمن سالزبورغ لكن دورتموند خطفه مقابل 20 مليون يورو فقط.

وحطم هالاند يوم الثلاثاء الماضي، الرقم القياسي لكيليان مبابي وليونيل ميسي، ليصبح أصغر لاعب في التاريخ يسجل 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل ثنائية أخرى ليصل عدد أهدافه في تاريخ البطولة إلى 16 هدفا، وهو أمر مذهل بحد ذاته، علاوة على ذلك، فقد فعل ذلك في 12 مباراة فقط.

وأعلنت صحيفة ”توتو سبورت“ يوم السبت الماضي فوز هالاند بجائزة الفتى الذهبي لعام 2020 بعد انطلاقة مذهلة مع النادي الألماني.

وتفوق هالاند على أنسو فاتي مهاجم برشلونة الصاعد وألفونسو ديفيز جناح بايرن ميونخ في الصراع على الجائزة التي تمنح لأفضل لاعب تحت 21 عاما في مسابقات الدوري الكبرى في أوروبا.

وأحرز مهاجم النرويج 44 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي من بينها 16 هدفا مع دورتموند عقب انتقاله من سالزبورغ النمساوي في منتصف الموسم.

وفي البوندسليغا، أرقامه مذهلة بالقدر نفسه، وقد سجل بالفعل 10 أهداف في سبع مباريات حتى الآن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :