facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سولسكاير يحدد موقف بوجبا من لقاء ساوثهامبتون


27-11-2020 11:18 PM

عمون - كشف أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد الجمعة، موقف لاعب الوسط بول بوجبا من المشاركة في لقاء ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.

وكانت آخر مباراة لبوجبا مع منتخب فرنسا في الفوز 4-2 على السويد خلال التوقف الدولي هذا الشهر، وغاب عن فوز يونايتد 1-0 على وست بروميتش في الدوري والفوز 4-1 على باشاك شهير إسطنبول التركي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وغاب اللاعب البالغ عمره 27 عاما عن جزء كبير من الموسم الماضي بسبب إصابة في الكاحل.

وقال سولسكاير إن مشكلة بوجبا الحالية ليست لها علاقة بالإصابة السابقة.

وأضاف المدرب أن لاعب الوسط سكوت مكتوميناي قد يغيب أيضا بسبب تعرضه لكدمة.

وقال المدرب النرويجي للصحفيين: "سكوت مكتوميناي وبول بوجبا لم يتدربا مع الفريق، لذلك من غير المرجح مشاركتهما في المباراة المقبلة".

وتابع: "لوك شوك (إصابة في عضلات الفخذ الخلفية) بدأ للتو إعادة التأهيل. جيسي لينجارد عاد للتدريب مع الفريق عقب انتهاء فترة عزله وفيل جونز (إصابة في الركبة) لا يزال بعيدا حتى فترة الأعياد".

ولم يخسر ساوثهامبتون صاحب المركز الخامس في آخر 7 مباريات بالدوري عقب هزيمته في أول مباراتين، وقال سولسكاير إن فريقه يتوقع خوض اختبار صعب أمام فريق المدرب رالف هازنهوتل.

ويتطلع يونايتد لمواصلة انتصاراته في كافة المسابقات للمباراة الرابعة على التوالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :