facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أول علامة خطيرة لوجود مشكلة في الضغط لدى الرجال


28-11-2020 09:15 PM

عمون - كشف طبيب روسي عن أول علامة من علامات وجود مشكلة في ضغط الدم يشعر بها الرجل، والتي من شأنها أن تدمر حياتهم الأسرية والعائلية.

وكشف الطبيب والمقدم التلفزيوني ألكسندر مياسنيكوف، خلال برنامج تلفزيوني بث على الهواء مباشرة في قناة "روسيا 1"، عن مشكلة خطيرة قد يعاني منها الرجال في حال وجود خلل أو ارتفاع في الضغط لديهم.

وكشف الطبيب الروسي عن هذه المشكلة خلال إجابته عن سؤال طرحته إحدى المشاركات في البرنامج، حول مشكلة الضغط التي يعاني منها زوجها، ورفضه الذهاب إلى الطبيب.

وأكد الطبيب مياسنيكوف، أن أول أعراض وجود ارتفاع لضغط الدم لدى الرجال أو وجود خلل فيه هو حدوث مشاكل بعملية الانتصاب، والتي من شانها أن تدمر الحياة الأسرية في بعض الأحيان.

ونوه الطبيب إلى أن هذه المشكلة تحدث عند وجود ارتفاع بضغط الدم غير معالج، والتي تتسبب بهذه التبعات.

قال الطبيب:"إذا كان لديك ضغط غير متحكم فيه، فإن أول شيء يتوقف عن العمل لدى الرجال سيتعلق بالجنس".

الجدير بالذكر، أن مشكلة عدم الانتصاب لدى الرجال، قد تسبب أزمة كبيرة في الحياة الأسرية والعلاقة بين الرجل والمرأة، لها الكثير من الأسباب، من أسباب نفسية وأخرى تتعلق بضغط الدم والصفيحات ومرض السكري، بالإضافة إلى تقلص وتكلس الشرايين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :