facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرّفي على القناع البركاني لبشرة دهنية خالية من البثور


29-11-2020 10:17 AM

عمون - تعاني الكثيرات من مشاكل البشرة الدهنية الكثيرة ومنها ظهور البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء. وعادة ما يتم علاج ذلك عن طريق تناول الأدوية واستخدام المنتجات الطبية والصيدلانية. ومن المفيد في موازاة هذا استخدام بعض الوصفات الطبيعية المغذية ومنها ما يسمى الوصفة البركانية.

وتحتوي هذه الوصفة على ملعقة طعام من الفحم النباتي وملعقة طعام من الطين البركاني وربع كوب من الماء. يوضع الماء على النار حتى يصبح دافئاً ويضاف إليه الفحم والطين ثم تمزج المكونات جيداً حتى تتحول إلى مزيج متجانس وخال من التكتلات. تضاف بضع نقاط من زيت شجرة الشاي ويتم المزج مجدداً.

تنظف البشرة وتجفف بلطف ويطبق عليها القناع ويترك لمدة 15 إلى 20 دقيقة أو إلى أن يصبح جافاً. أخيراً يتم غسل الوجه جيداً وتطبيق كريم مرطب عليه.

ومن أجل الحفاظ على صحة ونضارة البشرة الدهنية لا بد من اتباع نظام غذائي صحي يخلو من الدهون والسكريات والبهارات مع الامتناع عن تناول المشروبات الصناعية. ومن المهم تنظيفها يومياً بالطريقة المناسبة قبل النوم.
(لها)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :