facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السحب على جوائز المشاركين في بازار السلك الدبلوماسي لمبرة ام الحسين


30-11-2020 08:18 PM

عمون - أجرت مبرة ام الحسين اليوم الاثنين، السحب الخيري على الهدايا المخصصة للمشاركين في البازار السادس والخمسين للسلك الدبلوماسي الدولي السنوي للمبرة 2020، واطلقته سمو الاميرة بسمة بنت طلال في الحادي عشر من شهر تشرين أول الماضي.

واجري السحب في معهد الملكة زين الشرف التنموي التابع للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد)، ايذانا بانتهاء فعاليات البازار الذي نظم هذا العام بطريقة مختلفة عن سابقاتها نتيجة الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، واعتمد طريقة السحب الخيري من خلال ارسال رسالة تبرع للمبرة على الرقم 98869 الذي خصص لهذه الغاية.

وتم بحضور مدير التنمية الاجتماعية للواء ماركا معن القضاه مندوبا عن الوزارة، السحب على 129 هدية تشجيعية وتكريمية تبرعت بها سفارات الدول الصديقة والشقيقة والهيئات الدبلوماسية المعتمدة في المملكة، وعدد من الجهات الداعمة في القطاعين العام والخاص والافراد.

وقالت المبرة ان أسماء الفائزين في السحب ستعلن خلال يومين من خلال الرابط الالكتروني( https://www.diplomaticbazaarjor.com/ )، حيث سيتم الاتصال بهم لاستلام جوائزهم في مقر المبرة.

واعربت عن شكرها لكل المشاركين في البازار لهذا العام، وحرصهم على دعم ااطفال المبرة واستدامة رسالتها الانسانية والنبيلة، والدور الخيري الذي تقوم به، منذ تاسيسها عام 1958، لتوفير الخدمات المختلفة للأطفال والارتقاء بها، وكذلك توفير الفرص التعليمية المناسبة لهم، وبناء مسقبلهم، اضافة الى دعم المجتمع المحلي في منطقة ماركا شرق العاصمة عمان.

واكدت المبرة ان هذا الدعم سيسهم ايضا في مساعدتها للاستمرار في تقديم برامجها ألاكاديمية والاجتماعية، والدعم النفسي للأطفال الذين وقعوا ضحية للتفكك الأسري، أو فقدوا معيل الاسرة، وكذلك تأهيلم ليصبحوا أفرادا ناجحين وقادرين على مواجهة الحياة ومزودين بالمعرفة والعلم والثقة بالنفس.

وبينت ان البازار ورغم الظروف غير الاعتيادية، التي رافقت تنظيمه هذا العام، الا انه حافظ بحجم المشاركة فيه على روحه ورسالته الخيرية والإنسانية التي ارتكز عليها منذ اطلاقه عام 1964، وما يشكله كذلك من فرصة ملائمة للاحتفال بالثقافات العالمية وترجمة معاني الالتقاء والتبادل الثقافي والاعتزاز بالقيم الإنسانية والخيرية التي تجمع البشرية في كل الظروف.

يذكر أن شركة زين هي الراعي الرئيسي للبازار لهذا العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :