facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أهلا بشهر 12 2020


الاب رفعت بدر
01-12-2020 11:36 AM

كم من الاشخاص يود ان يقفز عن هذا الشهر ، لتنتهي سنة 2020 بسرعة، بما حملت من مآس وجروحات ودموع واغلاقات وكمامات ومخاوف وآلام وأحزان . ولكن ، ما في اليد حيلة ، وعلينا أن نقبل هذا الشهر كونه الاخير في هذه السنة ، ولا يستطيع أحد أن يقفز عنه الى راس السنة الجديدة . لذلك دعونا نقول : اهلا بشهر 12 ، انك الاخير في هذه السنة ، ونحن نطلب منك الا تغادرنا الا وانت محملنا بالامل والرجاء.

انك شهر الامل ، بحلول عيد الميلاد المجيد المميز هذه السنة ، كونه لا يحمل ذات الاحتفالات الخارجية التي كنا نقوم بها ، وعلينا هذا العام ان نهتم بجوهر العيد اكثر من مظاهره.

انك شهر الامل ، كونك الشهر الذي ستعلن فيه منظمة الصحة العالمة ، باذن الله ، صحة اللقاحات المطروحة للبحث العلمي والموافقة ، وهو الامر الذي سيسرّ معه كل افراد الاسرة البشرية.

انك يا شهر 12 2020 ختام هذه السنة ، فاسمح لنا أن نشكر الرب العلي على كل مظاهر التضامن الانساني الذي حصل في هذا العام ، فلم يخلُ هذا العام من بطولات واعمال محبة وايثار وتفضيل مصالح الاخرين والمصالح العامة على المصالح الشخصية ، اننا من خلف الكمامات ، نرفع كل الشكر لله القدير على كل ما حمل هذا العام، فهو عام وحدة الاسرة الانسانية على الالم والمعاناة، وان شاء الله تتوحد في العام الجيد على الامل والشفاء. وبك يا شهر كانون اول سيكون هنالك من سيمد يد العون والمساعدة المعنوية والمادية تجاه الفقراء والعاطلين عن العمل والمتضررين بسبب الوباء.

اننا يا شهر 12 نضع كل ايامك بين يدي العلي القدير ، وهو الله المحبة والرحيم الذي نعتز بالايمان به ونتعلق ونفخر به ، ونساله تعالى ان يكون بسيرتنا الفاضلة مسرورا بنا ، بالرغم من ضعفنا وهشاشتنا وخطايانا.

اللهم القدير ، انت ابونا ، ونحن الطين وانت جابلنا، تعال ايها العمانوئيل (الله معنا)، واجبلنا من جديد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :