facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دكتور بسام الحياري .. وداعاٌ


د. فيصل الدباس
01-12-2020 01:44 PM

بالأمس ترجل فارس عن جواده , طبيب يشهد له القاصي والداني بعلمه وحكمته وأخلاقه , شخص دمث الاخلاق محبوب بين زملاؤه ومرضاه , رجل مواقفه رائعة اذا دخل مجلس إلتم حوله زملاءهُ بنهلون من علمه.

عم السكوت في أروقه مستشفى السلط الجديد بعد سماع خبر وفاته بين الكوادر الطبية, تبعه حزن شديد على فقدان اخ غزيز وزميل رائع وطبيب معطاء, وأصبح الجميع يترحم عليه لا إرادياً,ويتذكر مواقفه النبيلة !

أتذكر آخر ما قال لي عندما قمت بأخذ عينه فحص الكورونا له : والله أكره أن اعمل هذا الفحص لأنه يصيبني بشعور سيء , ولكن اليوم أريد ان أطمأن على نفسي فلست على ما يرام, لكي أخالط أهلي ومرضاي وأنا مطمأن , فهي أمانة.

وقد جرى له ذلك !!

وبعد فتره وجيزة صعقت بإصابته , وصارت تتوالى الأخبار عن تدهور حالته الصحية , إلى أن توفاه الله تعالى بالأمس.

دكتور بسام طبت حياً بأخلاقك وعلمك , وطبت مياَ بطيب ذكرك

داعياً المولى عز وجل أن يتقبلك في عليين مع الشهداء والصالحين وأن يسكنك فسيح جناته وأن يلهم أهلك الصبر والسوان إنه ولي ذلك والقادر عليه ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ( إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :