facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المسلماني: نتوقع موسما سياحيا ممتازا خلال عام 2021


01-12-2020 01:54 PM

عمون - توقع الاقتصادي والمستثمر في قطاع السياحة والطيران أمجد المسلماني موسما سياحيا ممتازا خلال العام 2021 وعودة الحياة لطبيعتها مع انتهاء ربيع هذا العام ونهاية الوباء الذي سبب خسائر كبيره لقطاعات الاقتصاد كافة.

وقال المسلماني إنه يجب وضع استراتيجية واضحة ومنظمة لجذب السياح تقوم على أساس التشاركية بين الجميع من القطاعين العام والخاص وصولاً إلى خطه منظمة تضمن تعافي القطاع تدريجياً من الأزمة والضرر التي أصابها خلال جائحة كورونا.

وأكد المسلماني أن الأردن قادر أن يكون وجهة سياحية هامه ورئيسية للسياح العرب والأجانب وأنه يمتلك مقومات سياحية وبيئة خصبة لجذب السياح من الداخل والخارج وأن على الجميع التعاون لضمان نجاح السياحه الأردنية وأستغلال الموسم القادم لتسويق الأردن وأنعاش القطاع السياحي فيه.

واشار المسلماني الى ان ما بعد كورونا مختلف تماما عما قبلها وهذا يتطلب منا تحديث برامج عملنا وخارطتنا السياحيه وتطوير نموذج سياحي يتضمن كافة عناصر الجذب السياحي ويلبي متطلبات السائح حتى نستطيع منافسة الدول السياحية في الاقليم.

وطالب المسلماني رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة تقديم الدعم لشركات السياحة وشركات الطيران حتى تكون مستعدة لهذا الموسم تستطيع أن تقوم باستقبال السياح والمسافرين وخدمتهم على أكمل وجه.

ولفت إلى أن شركات السياحة والطيران عانت الامرين من جائحة كورونا منذ اكثر من 8 اشهر ولا يوجد من يساندهم أسوة بالشركات التابعة للحكومة التي لاقت الدعم من حكومة الرزاز سابقا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :